• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 26/09/2019 - 08:48 بتوقيت نيويورك

قرار نهائي "خامنئي"يغلق باب الحوار مع أمريكا وتل أبيب

قرار نهائي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلق المرشد الإيراني علي خامنئي، اليوم الخميس، باب التفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية، فيما أبقى هذا الباب مفتوحًا مع الدول الأوروبية، وقال خامنئي في كلمة له خلال استقباله أعضاء مجلس خبراء القيادة (هيئة مشرفة على أداء المرشد): ”طريق التعامل مع أوروبا مفتوح، ونحن لم نغلق باب التفاوض والحوار واللقاء مع أحد، سوى الكيان الصهيوني وأمريكا“، وحذر خامنئي المسؤولين الإيرانيين، من الوثوق والاعتماد على الدول الأوروبية في قضايا مختلفة، من بينها تحسين الأوضاع الاقتصادية في إيران.

وأضاف: ”لكن يجب عدم الوثوق أبدًا بكل من يرفع راية العداء أمام إيران وعلى رأسهم أمريكا وبعدها البلدان الأوروبية.. الأوروبيون يعادون إيران علنًا وطريقة تفكيرهم لا تختلف عن طريقة تفكير الأمريكيين، وكل وعودهم ومفاوضاتهم واتصالاتهم جوفاء.. كلها جوفاء!“، وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني، قال أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أمس الجمعة، إنه ”لا مفاوضات مع أمريكا في ظل العقوبات“، مشيرًا إلى أن المفاوضات ستكون بعد عودة واشنطن للاتفاق النووي ورفع جميع العقوبات عن طهران.

التعليقات