• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/09/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

منفذ عملية دهس دموية في كندا: أديت مهمتي

منفذ عملية دهس دموية في كندا: أديت مهمتي

المصدر / وكالات - هيا

كشف القضاء الكندي أمس الجمعة اعترافات منفذ عملية الدهس التي راح ضحيتها عشرة أشخاص في مدينة تورونتو في أبريل الماضي، في أكثر جريمة قتل دموية بتاريخ المدينة.

وأكد أليك ميناسيان (26 عاما)، أثناء استجوابه بعد ساعات من تنفيذ الهجوم، أنه ولد في عائلة عادية وكانت لديه علاقات جيدة مع والديه وشقيقه، لكنه واجه مشاكل كبيرة في العلاقات مع النساء ولم تكن لديه أبدا صديقة غرامية.

ودفعه ذلك إلى منتديات في الإنترنت تجمع الرجال الذين يشعرون بالكراهية تجاه النساء ويطلقون على أنفسهم اسم "العزب الاضطراريين".

وادعى ميناسيان أنه كان على تواصل في الإنترنت مع شخصين نفذا عمليتي قتل جماعيتين في الولايات المتحدة، لكن من غير الواضح مدى مصداقية هذه الادعاءات.

وقبل تنفيذ الهجوم، نشر المدان على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو هدد فيه بـ"يوم الانتقام" من كل امرأة رفضته، وقال للشرطة إنه أقدم على تنفيذ الاعتداء عندما شعر بأن "الوقت حان للتصرف بدلا عن الجلوس مكتوف اليدين على الهامش".

وفي يوم تنفيذ الهجوم، أعلن ميناسيان على حسابه في "فيسبوك" عن بدء "تمرد العزب الاضطراريين".

وعقب تنفيذ الهجوم، حاول استفزاز الضابط الذي ألقى القبض عليه كي يقتله، لكن الأخير لم يفعل ذلك.

وقال ميناسيان للمحققين ردا على سؤال عما يشعر به بعد قتله عشرة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و94 عاما: "أشعر بأنني أديت مهمتي"، مضيفا أنه لا يعرف ما إذا سيعتذر من أهالي الضحايا.

وأكد القاضي في مدينة أونتاريو الذي سمح بنشر اعترافات ميناسيان أن الوضع النفسي لمنفذ الهجوم سيكون أحد محاور محاكمته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات