• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 28/09/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

منفذ عملية دهس دموية في كندا: أديت مهمتي

منفذ عملية دهس دموية في كندا: أديت مهمتي

المصدر / وكالات - هيا

كشف القضاء الكندي أمس الجمعة اعترافات منفذ عملية الدهس التي راح ضحيتها عشرة أشخاص في مدينة تورونتو في أبريل الماضي، في أكثر جريمة قتل دموية بتاريخ المدينة.

وأكد أليك ميناسيان (26 عاما)، أثناء استجوابه بعد ساعات من تنفيذ الهجوم، أنه ولد في عائلة عادية وكانت لديه علاقات جيدة مع والديه وشقيقه، لكنه واجه مشاكل كبيرة في العلاقات مع النساء ولم تكن لديه أبدا صديقة غرامية.

ودفعه ذلك إلى منتديات في الإنترنت تجمع الرجال الذين يشعرون بالكراهية تجاه النساء ويطلقون على أنفسهم اسم "العزب الاضطراريين".

وادعى ميناسيان أنه كان على تواصل في الإنترنت مع شخصين نفذا عمليتي قتل جماعيتين في الولايات المتحدة، لكن من غير الواضح مدى مصداقية هذه الادعاءات.

وقبل تنفيذ الهجوم، نشر المدان على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو هدد فيه بـ"يوم الانتقام" من كل امرأة رفضته، وقال للشرطة إنه أقدم على تنفيذ الاعتداء عندما شعر بأن "الوقت حان للتصرف بدلا عن الجلوس مكتوف اليدين على الهامش".

وفي يوم تنفيذ الهجوم، أعلن ميناسيان على حسابه في "فيسبوك" عن بدء "تمرد العزب الاضطراريين".

وعقب تنفيذ الهجوم، حاول استفزاز الضابط الذي ألقى القبض عليه كي يقتله، لكن الأخير لم يفعل ذلك.

وقال ميناسيان للمحققين ردا على سؤال عما يشعر به بعد قتله عشرة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و94 عاما: "أشعر بأنني أديت مهمتي"، مضيفا أنه لا يعرف ما إذا سيعتذر من أهالي الضحايا.

وأكد القاضي في مدينة أونتاريو الذي سمح بنشر اعترافات ميناسيان أن الوضع النفسي لمنفذ الهجوم سيكون أحد محاور محاكمته.

التعليقات