• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ماكرون: فرنسا والولايات المتحدة لن تضغطا على أوكرانيا لإجبارها على التفاوض مع روسيا زعيم كوريا الشمالية يعزي بكين في وفاة الرئيس الصيني الأسبق جيانغ زيمين رئيس مجلس النواب الليبي: بارادة الشعب سنتغلب على المشاكل واشنطن بوست: البنتاغون يخطط لتدريب الجيش الأوكراني على تنفيذ "حملات معقدة" ماكرون وبايدن يؤكدان دعم كييف إلغاء قرار قضائي بتعيين خبير لمراجعة "وثائق ترامب" وزير الخارجية الأميركي: نواصل اتصالاتنا مع روسيا لهذا السبب المتطرف بن غفير يلتقي سفير الإمارات لدى الاحتلال الاسرائيلي واشنطن تكشف عن قاذفة شبح جديدة قادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى لافروف: أي حرب بين القوى النووية غير مقبولة إسرائيل تدعو لتحرك دولي فوري لكبح برنامج إيران النووي روسيا تختبر صاروخا مضادا للقذائف.. وقوات "فاغنر" تطوق مدينة باخموت من عدة جبهات أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال

السبت 28/09/2019 - 05:27 بتوقيت نيويورك

موسكو: يجب حل القضية الكردية في إطار السلامة الإقليمية لسوريا

موسكو: يجب حل القضية الكردية في إطار السلامة الإقليمية لسوريا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، يوم الجمعة، أن القضية الكردية في سوريا يجب حلها ضمن إطار السلامة الإقليمية للبلاد وسيادتها.

وقال لافروف، خلال مؤتمر صحفي، عقب كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: "يجب التعامل مع القضية الكردية في إطار السلامة الإقليمية والسيادة للجمهورية العربية السورية. نعتقد أن هذا يجب أن يكون قابلًا للتفاوض، لكن ... بمشاركة القيادة السورية"، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

وكان المبعوث الأمريكي الخاص للشؤون السورية، جيمس جيفري، أعلن أن ممثلين عن شمال شرق سوريا سينضمون إلى اللجنة الدستورية.

وقال جيفري، على هامش الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة "من بين 50 شخصا اختارتهم الأمم المتحدة، هناك ممثلون عن الشمال الشرقي" في اللجنة.

وكان جيفري قد أكد مشاركة قوات سوريا الديمقراطية والمجالس الديمقراطية السورية التابعة لها في اللجنة ردا على سؤال للصحفيين حول هذا الشأن.

التعليقات