• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الاحد 29/09/2019 - 04:35 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الموسمية شمال الهند إلى 73 قتيلا

ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الموسمية شمال الهند إلى 73 قتيلا

المصدر / وكالات - هيا

ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار الموسمية التي أخذت تهطل على مناطق شمال الهند على مدار الأيام الأربعة الماضية إلى 73 قتيلا.

وذكرت قناة (إن دي تي في) الهندية اليوم الأحد أن الأمطار الغزيرة أثرت بشكل كبير على الحياة في ولايات مختلفة منها "بيهار" و"وجامو وكشمير" و"أوتارخاند" و"راجستان" و"ماديا براديش" بالإضافة إلى "أوتار براديش"، مشيرة إلى أنه تم إلغاء العديد من رحلات القطارات بسبب المياه الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

وقد توقعت وكالة الأرصاد الجوية هطول المزيد من الأمطار على مدار اليومين القادمين حيث طالبت سكان المناطق المتضررة بتوخي الحذر والحيطة للحفاظ على أرواحهم.

ونشرت السلطات الهندية فرق إغاثة بالولايات المتضررة من مياه الأمطار لمساعدة العالقين والأشخاص الذين يواجهون مشكلات بسبب الأمطار الغزيرة.

التعليقات