• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 30/09/2019 - 03:26 بتوقيت نيويورك

ترامب يرغب في "لقاء" مسرب معلومات مكالمته مع رئيس أوكرانيا

ترامب يرغب في

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأحد إن من حقه ان يلتقي مسرب المعلومات المجهول الذي قدم شكوى بشأن سلوك الرئيس مع أوكرانيا والتي تفاقمت لتتحول إلى تحقيق لمساءلته الأسبوع الماضي.

وقال ترامب عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "مثل كل أمريكي، أستحق مقابلة من اتهمني، خاصةً عندما يستعرض موجه الاتهام هذا، الذي يطلق عليه 'مسرب المعلومات'، محادثة مثالية مع زعيم أجنبي بطريقة غير دقيقة ومزيفة على نحو مطلق".

وطالب الرئيس الأمريكي، في سلسلة من التغريدات، مقابلة جميع المصادر التي أُبلغت بشكوى مسرب المعلومات واستجواب عضو الكونغرس آدم شيف، رئيس لجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي، لكشف محاولات الغش والخيانة.

وأضاف ترامب "هل كان هذا الشخص يتجسس على الرئيس الأمريكي؟" "يجب أن تكون هناك عواقب كبيرة!".

تأتي هذه التصريحات بعد أيام من قيام الديمقراطيين بفتح تحقيق مساءلة ترامب تمهيدا لعزله، وأظهر استطلاع أجرته شبكة "سي بي إس" الأمريكية يوم الأحد أن غالبية ضئيلة من الأمريكيين - 55 بالمئة- يؤيدون هذا المجهود.

التعليقات