• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاربعاء 02/10/2019 - 07:33 بتوقيت نيويورك

أزمة "الفأر" الصغير تثير الذعر في البيت الأبيض

أزمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهد البيت الأبيض حالة من الفوضى العارمة والذعر بعد سقوط فأر طوله 3 بوصات، في قاعة المؤتمرات الصحفية‎ على الكمبيوتر المحمول الخاص بأحد الصحفيين، وتعرض الجناح الصحفي لسقوط فأر من السقف، على مراسل لوكالة ‏NBC، وسادت حالة من الصراخ والهرولة والهرج بين المتواجدين، وهرب الفأر الصغير من بين حشود الصحفيين، متجهًا لغرفة الإحاطة بالبيت الأبيض، بعد أن حاول عشرات المراسلين الإمساك به دون جدوى، ونشر العديد منهم هذه اللحظات التاريخية في فيديوهات على الإنترنت.

وهيمنت التعليقات الساخرة والمتهكمة على تصريحات الصحفيين، حول سقوط الفأر من السقف، وقالت المراسلة شانون بيتتيكس لشبكة إن بي سي نيوز: ”يا لها من لحظات مثيرة في هذا المكان التاريخي، فقد انتقل الفأر بكل سهولة من القاعة إلى غرفة الإحاطة“، ويذكر أنها لم تكن المرة الأولى، التي يظهر فيها  الفئران والقوارض في البيت الأبيض، فهي مشكلة مزمنة دامت لسنوات، ولم يستطع أحد حلها أو القضاء عليها، وذهبت كل الجهود في هذا الشأن أدراج الرياح، وتبقى الفئران صانعة الأحداث في البيت الأبيض عبر التاريخ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات