• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 03/10/2019 - 08:48 بتوقيت نيويورك

البرلمان الإيراني يفرض قيود علي سفر النواب إلي الخارج

البرلمان الإيراني يفرض قيود علي سفر النواب إلي الخارج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف عضو رئاسة البرلمان الإيراني، أكبر رنجبر زاده، اليوم الخميس، عن قرار للبرلمان يفضي إلى فرض قيود على سفر نواب البرلمان إلى الخارج، وخفض درجات رحلات الطيران الخاصة بهم إلى درجة الاقتصادي، ونقلت وسائل إعلام إيرانية، عن رنجبر زاده قوله عقب جلسة البرلمان، اليوم: ”لقد اتُخذ قرار في جلسة اليوم بأن تكون الزيارات الخارجية لنواب البرلمان وفق الحد الأدنى، فيما تقرر أن تكون الرحلات على درجة الاقتصادي (إكونومي)“.

وأضاف البرلماني الإيراني: ”لن يتم حجز تذاكر طيران على الدرجة الفاخرة (بيزنس) للنواب في رحلاتهم للخارج مرة أخرى، فيما كلفني البرلمان بمراقبة رحلات النواب وتقديم تقرير لرئاسة البرلمان حول أي مخالفات من النواب“، وفق ما ذكرت وكالة ”خبر أونلاين“ المحلية،واعتبر رنجبر زاده أن هذا القرار يأتي في إطار خفض تكاليف البرلمان، ”على أن تكون الزيارات الخارجية فقط للمشاركة في المحافل التي يشارك فيها البرلمان وفقًا للضرورة القصوى“.

التعليقات