• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 31/01/2016 - 12:37 بتوقيت نيويورك

طفل مصري يحرق طفلا سوريا في القاهرة

 طفل مصري يحرق طفلا سوريا في القاهرة

المصدر / وكالات

قالت وسائل إعلام مصرية إن طفلا عمره ست سنوات شرع في قتل طفل سوري الجنسية عمره خمس سنوات عن طريق سكب البنزين عليه وإشعال النيران في جسده بالقاهرة.


وفي التفاصيل تلقى مدير مباحث أمن القاهرة بقسم شرطة عابدين بلاغا من مقيم سوري يفيد بتعرض ابنه لحروق بالساقين جراء الاعتداء عليه من قبل طفل آخر.

وتم نقل الطفل السوري إلى مشفى القصر العيني لتلقي العلاج. وأكد الإعلام المصري أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطفل المعتدي وولي أمره.

وكان الطفل المتهم قام بحسب التحقيقات بسكب البنزين الذي حصل عليه من دراجة نارية متوقفة في الشارع وألقاه على الطفل الضحية ليشعل النيران به بعد ذلك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات