• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 13/10/2019 - 02:26 بتوقيت نيويورك

قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا

قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت وكالة "بلومبرغ" للأنباء، أمس السبت، أن قادة الاتحاد الأوروبي قد يفرضون حظراً على صادرات الأسلحة لتركيا بسبب عدوانها العسكرية في شمال سوريا، بحلول الأسبوع المقبل، جاء ذلك حسبما نقلت الوكالة عن أربعة مصادر وصفتها بأنها مطلعة على تلك التطورات، دون الكشف عن هوياتها، وقالت إنه "إذا اتخذ الاتحاد الأوروبي قراراً من هذا القبيل، فإنه سيشكل صفعة جديدة للعلاقات بين أنقرة وحلفائها بحلف شمال الأطلسي (ناتو)"، وكان وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، أعلن، السبت، تقييد تصاريح صادرات السلاح إلى تركيا بسبب العملية العسكرية التركية.

وفي تصريحات إعلامية اليوم الأحد، قال الوزير المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي: "على خلفية الهجوم العسكري التركي في شمال شرق سوريا، لن تمنح الحكومة الاتحادية تصاريح جديدة لكل معدات التسليح التي يمكن أن تستخدمها تركيا في سوريا".

التعليقات