• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بولندا: ماتيوس موراويكي رئيس جديدا للوزراء تركيا تعيد إرهابي عالق على حدودها إلي أمريكا الجيش اللبناني يبدأ عملية واسعة لفتح الطرق المغلقة جراء التظاهرات التربية والتعليم الفلسطينية: تضرر 15 مدرسة في غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي بعد غياب 30 عام .. فنلندا تعلن إعادة فتح مكتب سفارتها بالعراق مقتل مسئول الصواريخ بـ"الجهاد الإسلامي" في غارة إسرائيلية على غزة الحكومة الكويتية تقدم استقالتها لمجلس النواب الفيضانات تغرق مدينة "البندقية"الإيطالية إسرائيل تتهم غزة بقصف مستوطنة ”نتيفوت“ بـ"5" صواريخ سريلانكا.. انتخابات رئاسية للمرة الأولى دون كبار المسؤولين أستراليا.. ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات مصر ترفض تقريرا أمميا بشأن وفاة مرسي الغنوشي: الأغبياء هم الذين لا يتغيرون نائب تونسي في أول جلسة برلمانية: وجدت في البرلمان كل شيء إلا الوطن ونفسي محتجون يغلقون مدخلي بيروت الشمالي والجنوبي

الأربعاء 16/10/2019 - 05:33 بتوقيت نيويورك

باكستان: مقتل 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين إثر إطلاق نار من القوات الهندية

باكستان: مقتل 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين إثر إطلاق نار من القوات الهندية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية مقتل 3 مدنيين باكستانيين، وإصابة 8 آخرين، اليوم الأربعاء؛ إثر إطلاق نار من جانب القوات الهندية في الشطر الباكستاني من إقليم (كشمير)، وذكرت الخارجية الباكستانية - في بيان نشرته على موقعها الرسمي، اليوم - أن القوات الهندية أطلقت النار تجاه الشطر الباكستاني من إقليم (كشمير) ما أسفر عن سقوط الضحايا.موضحة أنها استدعت نائب السفير الهندي جوراف أهلواليا للتعبير عن احتجاجها بشأن انتهاكات وقف إطلاق النار.

ولم يرد أي تعليق فوري من جانب الهند على هذا الأمر، يذكر أن إقليم (كشمير) متنازع عليه منذ استقلال باكستان والهند عن بريطانيا عام 1947، حيث يتنازع البلدان للسيطرة على الإقليم بعد أن اقتسما السيطرة على أراضيه ليصبح هناك شطران شطر هندي باسم ولاية (جامو وكشمير) وآخر باكستاني باسم (آزاد جامو وكشمير).

التعليقات