• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الخميس 17/10/2019 - 09:42 بتوقيت نيويورك

مصر تتجه إلي "تحلية مياه البحر" لحل أزمة المياه

مصر تتجه إلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدر الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي قرارًا بإنشاء محطة لتحلية مياه البحر، حيث جرى تخصيص مساحة 25.4 فدان بما يعادل 148997 م2 من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مدينة العريش، جنوب البلاد بهدف إقامة المشروع، وجاء إنشاء المحطة الجديدة بمنطقة بئر العبد  لتلبية احتياجات المواطنين بمدينة بئر العبد الجديدة، وتوفير احتياجات المنطقة الصناعية ومتطلبات المشاريع والصناعات الجارية إقامتها والتوسعات المستقبلية فيها، حيث ستعمل بطاقة 60 ألف م3 في اليوم.

كما سيتم إنشاء محطة أخرى خلال الفترة المقبلة وستكون على مرحلتين الأولى بطاقة 100 ألف متر مكعب فى اليوم، و200 ألف متر مكعب في اليوم كمرحلة ثانية، وذلك لتنمية منطقة وسط سيناء وتغذيتها بالمياه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات