• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الثلاثاء 29/10/2019 - 05:22 بتوقيت نيويورك

ترامب ينشر صورة الكلب الذي لاحق البغدادي والبنتاغون يصر على حماية "هويته"

ترامب ينشر صورة الكلب الذي لاحق البغدادي والبنتاغون يصر على حماية

المصدر / وكالات - هيا

وصف الرئيس الأمريكي الكلب الذي شارك في الهجوم على زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي بـ"الرائع والموهوب"، ونشر صورة له.

وأعلن ترامب أن السرية رفعت عن صورة الكلب الذي شارك في "المهمة العظيمة" المتمثلة في ملاحقة البغدادي وقتله، مضيفا أن اسمه لا يزال طي الكتمان.

ورفض رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال مارك ميلي الكشف عن اسم الكلب، مشددا على ضرورة حماية "هويته" بعد أن "أنجز مهمة استثنائية".

وقال: "لا ننشر حاليا صورا عن الكلب أو اسمه أو معلومات أخرى عنه لحماية هويته"، إلا أن الرئيس الأمريكي كان له رأي آخر، حيث رفع السرية عن صورة الكلب، لكنه لم يفش اسمه.

أعلن في وقت سابق أن كلبا شارك القوات الخاصة في الهجوم على مخبأ البغدادي في محافظة إدلب بسوريا، وأصيب خلال العملية، إلا أن ميلي أكد في وقت لاحق أن الكلب العسكري أصيب بجروح طفيفة وعاد إلى مزاولة عمله بعد تعافيه.

التعليقات