• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 03/11/2019 - 04:08 بتوقيت نيويورك

ترامب: سيتم قريبا نشر مزيد من المعلومات عن فيندمان

ترامب: سيتم قريبا نشر مزيد من المعلومات عن فيندمان

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إنه سيتم نشر قدر أكبر من المعلومات قريبا بشأن الكسندر فيندمان المسؤول الأمريكي الذي أبلغ الكونجرس بأنه يشعر بقلق من أن يكون اتصال ترامب الهاتفي مع رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي يشكل تهديدا للأمن القومي.

واستهدف ترامب فيندمان، وهو ضابط بالجيش الأمريكي برتبة لفتنانت كولونيل ومسؤول بمجلس الأمن القومي، منذ نشر شهادته أمام الكونغرس في 29 أكتوبر/ تشرين الأول.

وسئل ترامب عما إذا كان يأسف لوصف فيندمان بأنه "لم يكن مطلقا من القريبين لترامب" قال للصحفيين يوم السبت "حسنا سترون قريبا جدا ما سيظهر ثم يمكنكم بعد ذلك أن تسألوا هذا السؤال بطريق مختلفة".

وكان فيندمان حاضرا خلال الاتصال الذي جرى في 25 يوليو/ تموز بين ترامب وزيلينسكي والذي أدى إلى تحقيق مجلس النواب بشأن مساءلة ترامب.

ويواجه ترامب تحقيقا بهدف مساءلته عن اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، لحثه على التحقيق مع أسرة "بايدن" بشأن عمل هنتر مع مجموعة بوريزما الأوكرانية للطاقة.

وتجري اللجان التي يرأسها الديمقراطيون تحقيقا يتركز على طلب ترامب من الرئيس الأوكراني فولودمير زيلينسكي أن يحقق في تصرفات نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن وهو من المرشحين الديمقراطيين البارزين في انتخابات الرئاسة وابنه هنتر بايدن الذي كان عضوا في مجلس إدارة شركة غاز أوكرانية.

ويحظر قانون الانتخابات الأمريكية على المرشحين قبول مساعدات أجنبية في الانتخابات.

التعليقات