• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاثنين 01/02/2016 - 13:36 بتوقيت نيويورك

جريمة شنعاء في الولايات المتحدة ضحيتها فتاة ذات 13 ربيعا

جريمة شنعاء في الولايات المتحدة ضحيتها فتاة ذات 13 ربيعا

المصدر / وكالات

اعتقلت الشرطة الأمريكية طالبين يدرسان الهندسة في ولاية فرجينيا الأمريكية ووجهت للطالب تهمة خطف وقتل فتاة قاصر، فيما اتهمت شريكته بمساعدته في التخلص من جثة المغدورة.

واعتقل المراهقان السبت 30 يناير/كانون الثاني على خلفية ارتباطهما بمقتل الفتاة نيكول لوفيل (13 عاما) وعثر على جثتها في نورث كارولاينا على بعد نحو 145 كيلومترا جنوب منطقة بلاكسبري في ولاية فرجينيا حيث يقع منزل الفتاة والجامعة التي يدرس فيها الجانيان.

واختفت الفتاة لوفيل من منزلها الأربعاء الماضي ونقلت صحيفة محلية عن أحد أفراد عائلتها أن الفتاة خرجت عبر نافذة في الطابق الأول من منزلها.

صورة (الضحية)
هذا ولم يتضح بعد كيف تعرفت نيكول على ديفيد إيزنهاور (18 عاما) وهو طالب من ولاية ماريلاند لكن شرطة بلاكسبري قالت إن المحققين خلصوا إلى إنهما تعرفا على بعضهما البعض قبل اختفاء الفتاة، مضيفة أن إيزنهاور استفاد من هذه العلاقة وخطف لوفيل وقتلها، بيد أن الشرطة لم توضح كيفية قتلها.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات