• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/11/2019 - 04:01 بتوقيت نيويورك

بعد فوز سودانية بجائزة تحدي القراءة.. محمد بن راشد يوجه رسالة لشعب السودان

بعد فوز سودانية بجائزة تحدي القراءة.. محمد بن راشد يوجه رسالة لشعب السودان

المصدر / وكالات - هيا

توجت الطالبة السودانية هديل أنور بطلة لتحدي القراءة العربي لعام 2019 في دورته الرابعة وذلك في حفل حاشد احتضنته أوبرا دبي وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها السودان بهذه الجائزة التي نالت شهرة واسعة في العالم العربي ونالت بطلة العرب في القراءة جائزة مالية قدرها 500 ألف درهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد عقب تتويج الفائزين إن العالم العربي هو الفائز الحقيقي بأبطال تحدي القراءة العربي وتابع قائلا كل مشارك ومشاركه في تحدي القراءة العربي، من بين 13،5 مليون طالب وطالبة هو مشروع للمستقبل يزرع الأمل لغد مشرق وأضاف: القراءة بداية الطريق لمستقبل أفضل قائم على العلم والمعرفة والأمم التي تقرأ تمتلك زمام التقدم.

وتأتي المسابقة تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد بن مكتوم العالمية وشهدت هذه الدورة منافسة 13،5 مليون طالب وطالبة من 49 دولة من الوطن العربي ومن الدول غير العربية التي تقيم فيها جاليات عربية.

وفي تدوينة نشرها نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد في حسابه عبر تويتر: "كرمنا اليوم أبطال تحدي القراءة في دورته الرابعة، من بين أكثر من 13مليون طالب وطالبة فازت هديل أنور من السودان.. سودان المحبة والثقافة بالمركز الأول.. ألف مبروك لشعب السودان.. ورسالتي لهم بأن مستقبلهم مشرق وجميل بأجيالهم المطلعة المثابرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات