• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 17/11/2019 - 01:50 بتوقيت نيويورك

وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته

وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إنها فرضت حظرا على سفر وزير الداخلية الكوبي خوليو سيزار جانداريلا وأولاده، مشيرة إلى تورط الوزير فيما وصفته بـ«انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان في فنزويلا»، وأضافت الوزارة أنه إلى جانب انتهاكات حقوق الإنسان التي جرت تحت إشرافه في فنزويلا، كان الوزير الكوبي مسؤولا أيضا عن القبض على واعتقال آلاف المواطنين الكوبيين بشكل تعسفي والحبس غير القانوني لأكثر من 100 معتقل سياسي في كوبا.

وقالت إن مسؤولي وزارة الداخلية الكوبية أشرفوا على تعذيب معارضين سياسيين ومعتقلين وسجناء بالإضافة إلى قتل الشرطة وقوات الأمن بعضا من هؤلاء الأشخاص.

التعليقات