• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي الحكومة العراقية تتوجة لمجلس الأمن رسمياً لوقف التدخل التركي فلسطين: الحالة الوبائية في محافظة الخليل خرجت عن السيطرة أمريكا تسجل 52 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال24 ساعة ترامب يصف المسؤولين عن تحطيم تماثيل الشخصيات التاريخية بـالغوغاء" البرازيل تواجة "كورونا" بمصل صيني الصنع ارتفاع أعداد حالات الانتحار في قطاع غزة لهذا السبب الهام الجزائر ترد على تفاصيل الخلاف بينها وبين المغرب رسمياً.. وقف تجارب"هيدروكسي كلوروكين" لمواجهة كورونا النمسا تطبق إجراءات إضافية لمنع زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا السعودية تسجل أكثر من 4 آلاف حالة جديدة مصابة بكورونا واشنطن ترفض أي تدخل عسكري خارجي في ليبيا إيران: انفجار في محطة للطاقة الكهربائية في الأحواز قائمة الدول الأكثر خطورة للإصابة بفيروس كورونا إغلاق مدينة البصرة العراقية وفرض حظر شامل

الاحد 17/11/2019 - 03:13 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب

البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب

المصدر / وكالات - هيا

أكدت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، ستيفاني غريشام، اليوم الأحد، أن الرئيس دونالد ترامب يتمتع "بصحة جيدة"، بعد إجرائه الفحوص الطبية السنوية الدورية اللازمة.

وقالت السكرتيرة للصحفيين بعد فحص الرئيس: "إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، زار مركز والتر ريد الطبي العسكري، اليوم السبت، لأجراء الفحوص السنوية الدورية.. وبعد إجراء فحص وتحاليل سريعة (حول وضعه الصحي)، تبين أن الرئيس كالسابق يتمتع بصحة جيدة وحيوية وليس لديه أي شكاوى صحية، كما تدل على ذلك خطاباته النشطة المنتظمة خلال التجمعات أمام الآلاف من الأمريكيين عدة مرات في الأسبوع".

وأضافت المتحدثة: "مع توقع عام مزدحم للغاية في 2020، انتهز الرئيس فرصة عطلته الأسبوعية الخالية من الارتباطات هنا في واشنطن لبدء جزء من فحوصه الطبية الدورية السنوية في والتر ريد".

ويحدد البيت الأبيض في العادة أي البيانات التي ستنشر بشأن الفحوص الطبية للرئيس.

هذا وأكد طبيب البيت الأبيض، في وقت سابق، أن دونالد ترامب يتمتع بصحة وبقوة إدراكية جيدة جدا، وأن لا شيء يعيقه من حيث مواصلة مهامه في السنوات الثلاث القادمة على الأقل من وجهة نظر طبية.

إلا أنه في الوقت ذاته حذر ترامب من السمنة، بعد أن زاد وزنه منذ توليه الحكم كيلوغراما ونصف الكيلو، ونصحه بممارسة الرياضة، بسحب وسائل إعلام محلية.

التعليقات