• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الخميس 21/11/2019 - 01:40 بتوقيت نيويورك

كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي

كولومبيا تعتذر لـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعرب سفير كولومبيا لدى واشنطن فرانسيسكو سانتوس، عن اعتذاره بعد ظهور تسجيل صوتي ينتقد فيه وزارة الخارجية الأمريكية، واصفًا إياها بمؤسسة غير فعالة وخاضعة للبيت الأبيض، وقال، إنه تم تسجيل المحادثة بصورة غير قانونية، وكانت إحدى وسائل الإعلام قد نشرت اليوم تسجيلًا لمحادثة دارت بين سانتوس، ووزير الخارجية الجديد لدولة كولومبيا الحليفة للولايات المتحدة، كما أوضحت صحيفة "بوجوتا" الكولومبية أن المحادثة الخاصة جرت الأسبوع الماضي في مقهى بالعاصمة الأمريكية "واشنطن" وسجلها شخص ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وأشارت  إلى أن سانتوس كان يشتكي - خلال المحادثة - من أن وزارة الخارجية الأمريكية قد فقدت "عضلاتها كقائد يسوق السياسة الأمريكية" كما كانت تفعل في الوقت الذي كان سانتوس يشغل فيه منصب نائب رئيس كولومبيا منذ عقد، كما أنه شبه الوزارة الأمريكية بمنظمة غير حكومية.

التعليقات