• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الجمعة 22/11/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

بموافقة "إليزابيث" .. الأمير "أندورو" يعلن تخليه عن واجباته العامة

بموافقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الأمير البريطانى أندرو، أنه بصدد التخلى عن واجباته العامة، وذلك استناداً إلى «اضطراب واسع» ناجم عن تسليط الضوء من جديد على علاقته مع الممول الراحل جيفرى إبستين المدان في قضايا جنسية، وقال أندرو البالغ من العمر 59 عاماً إنه سوف «يتخلى عن واجباته العامة خلال المستقبل المنظور» بعد موافقة والدته الملكة إليزابيث على هذه الخطوة. وأضاف: «لقد أصبح من الواضح لى على مدى الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطى السابق مع جيفرى إبستين أدت إلى اضطراب كبير داخل أسرتى، وأيضاً فيما يتعلق بالعمل بالعديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي أتشرف بدعمها».

ويتعرض الأمير لانتقادات لاذعة بعد الحوار الذي أجراه مع هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي»، السبت الماضى، لمناقشة صلته بابستين والاتهامات الموجهة إليه من جانب سيدة أمريكية بأنه تم إجبارها على ممارسة الجنس مع أندرو 3 مرات، من بينها مرة كانت تبلغ من العمر 17 عاماً. وينفى أندرو، وهو الابن الثانى للملكة إليزابيث، الادعاء بأنه عاشر فتاة كانت تبلغ من العمر 17 عاما قدمها له صديقه إبستين. وانتحر إبستين في أحد السجون الأمريكية وهو في انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس، وتصاعدت الفضيحة منذ أن قدم أندرو تفسيرات غير مترابطة في مقابلة مع «بى. بى. سى»، مؤخراً، وأصابت الكثير من المشاهدين بخيبة الأمل.

التعليقات