• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الجمعة 22/11/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

بموافقة "إليزابيث" .. الأمير "أندورو" يعلن تخليه عن واجباته العامة

بموافقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الأمير البريطانى أندرو، أنه بصدد التخلى عن واجباته العامة، وذلك استناداً إلى «اضطراب واسع» ناجم عن تسليط الضوء من جديد على علاقته مع الممول الراحل جيفرى إبستين المدان في قضايا جنسية، وقال أندرو البالغ من العمر 59 عاماً إنه سوف «يتخلى عن واجباته العامة خلال المستقبل المنظور» بعد موافقة والدته الملكة إليزابيث على هذه الخطوة. وأضاف: «لقد أصبح من الواضح لى على مدى الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطى السابق مع جيفرى إبستين أدت إلى اضطراب كبير داخل أسرتى، وأيضاً فيما يتعلق بالعمل بالعديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي أتشرف بدعمها».

ويتعرض الأمير لانتقادات لاذعة بعد الحوار الذي أجراه مع هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي»، السبت الماضى، لمناقشة صلته بابستين والاتهامات الموجهة إليه من جانب سيدة أمريكية بأنه تم إجبارها على ممارسة الجنس مع أندرو 3 مرات، من بينها مرة كانت تبلغ من العمر 17 عاماً. وينفى أندرو، وهو الابن الثانى للملكة إليزابيث، الادعاء بأنه عاشر فتاة كانت تبلغ من العمر 17 عاما قدمها له صديقه إبستين. وانتحر إبستين في أحد السجون الأمريكية وهو في انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس، وتصاعدت الفضيحة منذ أن قدم أندرو تفسيرات غير مترابطة في مقابلة مع «بى. بى. سى»، مؤخراً، وأصابت الكثير من المشاهدين بخيبة الأمل.

التعليقات