• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الجمعة 22/11/2019 - 05:47 بتوقيت نيويورك

الأمن الروسي يعتقل 9 أشخاص ينتمون لتنظيم محظور في البلاد

الأمن الروسي يعتقل 9 أشخاص ينتمون لتنظيم محظور في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي 9 أشخاص ينتمون لتنظيم "حزب التحرير"، المحظور في روسيا، وذكر الأمن الروسي، في بيان اليوم، أن هؤلاء الأشخاص مارسوا أنشطة غير دستورية تهدف إلى الإطاحة بالسلطة الحالية في روسيا باستخدام القوة، مشيرا إلى أن عملية الاعتقال جرت في إطار عملية خاصة في مدينة موسكو وجمهورية تتارستان وإقليم تيومين في منطقة جبال الأورال، وأضاف أن المعتقلين شكلوا شبكات إرهابية مغلقة في مناطق روسية وتمويل أنشطة مخالفة للقانون ونشر الأيديولوجية الإرهابية، وقاموا بتجنيد مجموعة من السكان في صفوفهم.

وأوضح الأمن الروسي أنه ثبت أن المقبوض عليهم قاموا بأنشطة غير دستورية تقوم على مبدأ إنشاء ما يسمى بـ "الخلافة العالمية" وتدمير مؤسسات المجتمع العلماني والإطاحة بالسلطة الحالية باستخدام القوة، لافتا إلى أنه أثناء اعتقال هذه المجموعة الإرهابية وجد في حوزتهم مواد دعائية محظورة في روسيا، وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة الروسية للرقابة الغذائية، عن تعزيز مراقبة معدلات الإشعاع في المناطق الحدودية الشرقية.

وربطت الهيئة الروسية الإجراء الذي اتخذته بما ورد من معلومات من "الشبكة العالمية للمراقبة البيئية" في بحر الصين الجنوبي، عن تسجيل ارتفاع في مستويات الإشعاع على خلفية حادث إشعاعي مجهول، وأكدت الهيئة عدم وجود تهديد بتأثيرات سلبية على سكان روسيا الاتحادية، مشيرة إلى أن الوضع يبقى تحت السيطرة.

التعليقات