• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الثلاثاء 02/02/2016 - 05:24 بتوقيت نيويورك

البرلمان الاسرائيلي يصادق على قانون التفتيش الجسدي

البرلمان الاسرائيلي يصادق على قانون التفتيش الجسدي

المصدر / وكالات

صادق البرلمان الاسرائيلي "الكنيست " فجر اليوم الثلاثاء بالقرائتين الثانية والثالثة على قانون التفتيش الجسدي للفلسطينيين، والذي أقِر لمواجهة الانتفاضة الفلسطينية الحالية.

وقال رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي بالقائمة العربية الموحدة في الكنيست سامي العلي في تصريح لموقع صفا الاخباري"، إن 39 عضوًا في الكنيست صوّتوا لصالح مشروع القانون، واعترض 31 أخرين.

وأكد أن القانون يتيح وبشكل واضح التفتيش الجسدي لأي مواطن سواءً بشبهة أو بدون شبهة، بزعم أنه يأتي في إطار إجراءات مواجهة "الإرهاب".

ونوه إلى أن القانون المصادق عليه سيطبق في كافة المناطق الفلسطينية المحتلة سواءً الضفة الغربية أو القدس المحتلة أو الداخل الفلسطيني.

وأكد النائب في الكنيست جمال زحالقة في معرض تعليقه على المصادقة على القانون، بالقول "إنه يرسل رسالة واضحة إلى عناصر الشرطة بأن افعلوا ما شئتم وكيفما ترون".

وأضاف أنه من المفترض أن يتم سن قانون يقيّد عمل الشرطي الإسرائيلي الذي يفعل ما يشاء وما يريد بداعي قانوني أو عدمه

التعليقات