• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الخميس 05/12/2019 - 03:41 بتوقيت نيويورك

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

المصدر / وكالات - هيا

أطلق عسكري أميركي النار داخل قاعدة "بيرل هاربر" الجوية الأميركية في هاواي، فقتل وأصاب عددا من الأشخاص قبل أن ينتحر.

ووقع إطلاق النار بعد ظهر أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي، وتسبب في إغلاق القاعدة الجوية -التي تقع على بعد 13 كيلومترا من هونولولو- لبعض الوقت.

وقالت قاعدة بيرل هاربر إن مطلق النار جندي في البحرية الأميركية، وأضافت أن الهجوم تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص منهم منفذه. وكانت قالت قبل ذلك إن الجندي أصاب ثلاثة موظفين مدنيين في وزارة الدفاع قبل أن يقتل نفسه بالرصاص.

وأفاد مراسل الجزيرة مراد هاشم بأن إدارة الأمن والتحقيقات بالقاعدة الجوية في هاواي تسعى لتحديد دوافع الحادثة، وأشار المراسل إلى أن إغلاق القاعدة الجوية استمر لنحو ساعة ونصف الساعة.

التعليقات