• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الخميس 05/12/2019 - 03:41 بتوقيت نيويورك

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

المصدر / وكالات - هيا

أطلق عسكري أميركي النار داخل قاعدة "بيرل هاربر" الجوية الأميركية في هاواي، فقتل وأصاب عددا من الأشخاص قبل أن ينتحر.

ووقع إطلاق النار بعد ظهر أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي، وتسبب في إغلاق القاعدة الجوية -التي تقع على بعد 13 كيلومترا من هونولولو- لبعض الوقت.

وقالت قاعدة بيرل هاربر إن مطلق النار جندي في البحرية الأميركية، وأضافت أن الهجوم تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص منهم منفذه. وكانت قالت قبل ذلك إن الجندي أصاب ثلاثة موظفين مدنيين في وزارة الدفاع قبل أن يقتل نفسه بالرصاص.

وأفاد مراسل الجزيرة مراد هاشم بأن إدارة الأمن والتحقيقات بالقاعدة الجوية في هاواي تسعى لتحديد دوافع الحادثة، وأشار المراسل إلى أن إغلاق القاعدة الجوية استمر لنحو ساعة ونصف الساعة.

التعليقات