• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بكين تغلق الرحلات الجوية والحدائق وحذرت السكان من الخروج لبنان:50% من مستشفيات ومرافق بيروت الصحية خارج الخدمة الجالية الهندية الأكثر إقبالاً.. تسجيل حالة انتحار جديدة في الكويت توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير النمسا تعلن عدم اعترافها بمصل كورونا الروسي العراق: إلغاء زيارات المسؤولين الأتراك البلاد تفاصيل تعرض بشار الأسد لوعكة صحية أثناء كلمة له أمام مجلس الشعب إيران: كورونا حصدت أرواح20 عسكري في صفوف الجيش بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين

الاثنين 09/12/2019 - 05:04 بتوقيت نيويورك

غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي

غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي

المصدر / وكالات - هيا

يغادر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والوفد المرافق له البلاد، غدا الثلاثاء، متوجها إلى المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا"، يأتي ذلك لترؤس وفد دولة الكويت في اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى ل‍مجلس التعاون الخليجي والذي سيعقد في العاصمة الرياض.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ناقش مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، جدول أعمال قمة المجلس المقررة.

ومن المقرر أن يعقد المجلس الوزاري، اليوم الاثنين، اجتماعه التحضيري للدورة في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض.

وكان الكاتب أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أكد مشاركة قطر في القمة المقبلة، على أعلى مستوى لها، وذلك بعد توجيه السعودية دعوة لأميرها، مشيرًا إلى انتهاء قصة الحمدين.

وكتب الجار الله على تويتر: "لقاء دول مجلس التعاون في الرياض مهم واجتماعاته ستظل تعقد في دوله المقر الرياض بما في ذلك اجتماعات اللجان".

وقال: "قطر ستحضر وبأعلى مستوى والدوحة قراراتها محصورة بأميرها تميم".

التعليقات