• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الاثنين 09/12/2019 - 05:04 بتوقيت نيويورك

غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي

غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي

المصدر / وكالات - هيا

يغادر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والوفد المرافق له البلاد، غدا الثلاثاء، متوجها إلى المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لوكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا"، يأتي ذلك لترؤس وفد دولة الكويت في اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى ل‍مجلس التعاون الخليجي والذي سيعقد في العاصمة الرياض.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ناقش مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، جدول أعمال قمة المجلس المقررة.

ومن المقرر أن يعقد المجلس الوزاري، اليوم الاثنين، اجتماعه التحضيري للدورة في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض.

وكان الكاتب أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أكد مشاركة قطر في القمة المقبلة، على أعلى مستوى لها، وذلك بعد توجيه السعودية دعوة لأميرها، مشيرًا إلى انتهاء قصة الحمدين.

وكتب الجار الله على تويتر: "لقاء دول مجلس التعاون في الرياض مهم واجتماعاته ستظل تعقد في دوله المقر الرياض بما في ذلك اجتماعات اللجان".

وقال: "قطر ستحضر وبأعلى مستوى والدوحة قراراتها محصورة بأميرها تميم".

التعليقات