• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تعلن الدعم الكامل للحكومة الإسرائيلية الجديدة تنصيب بينيت رئيساً للحكومة الإسرائيلية الجديدة السعودية تسمح للمرأة بالحج العام الحالي«دون محرم» إطلاق نار في العاصمة الإيطالية يسفر عن قتلى وجرحى الحكومة الإسرائيلية الجديدة تستعد لإزاحة نتنياهو بعد الحصول على ثقة البرلمان مطالب ألمانية بمنع إرتداء الكمامة تمرير قانون التجنيد أحد أهداف الحكومة الإسرائيلية الجديدة الولايات المتحدة تهنئ روسيا بعيدها الوطني انطلاق الانتخابات التشريعية في الجزائر كورونا تسجل 174.9 مليون حالة إصابة حول العالم الأمم المتحدة:عشرات الآلاف من الأطفال يعانون سوء التغذية في إقليم تيغراي انطلاق الانتخابات البرلمانية الجزائرية خلال ساعات عودة مفاوضات الاتفاق الإيراني إلى طاولة الحوار غداً كورونا تغلق البرلمان في كوريا الجنوبية دخول الموجة الثالثة جنوب أفريقيا

الاربعاء 11/12/2019 - 04:26 بتوقيت نيويورك

بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد

بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد

المصدر / وكالات - هيا

حذر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، الثلاثاء، نظيره الروسي سيرغي لافروف من أي تدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2020.

وقال بومبيو في مؤتمر صحافي مشترك مع لافروف في واشنطن: "قلت بوضوح ما نتوقعه من روسيا.. إذا اتخذت روسيا أو أي طرف أجنبي إجراءات لتقويض عمليتنا الديمقراطية فسنرد".

وأجمعت وكالات الاستخبارات الأميركية على اتهام موسكو بالتدخل في الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها دونالد ترمب العام 2016. وبرزت أخيرا شبهات بأن روسيا قد تتدخل مجددا في انتخابات 2020.

وتابع بومبيو "إن إدارة ترمب ستعمل دائما لحماية استحقاقاتنا الانتخابية".

لكن لافروف رفض هذه الاتهامات وقال "أكدنا مجددا أن كل التكهنات حول تدخلنا المزعوم في العمليات الداخلية للولايات المتحدة لا أساس لها. ليس هناك أي واقعة تثبته، لم يقدم إلينا أحد دليلا لأنه ببساطة لم يحصل".

التعليقات