• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أوكرانيا:ارتفاع إصابات "كورونا" في صفوف الجيش إلى 401 حالة إندونيسيا ترفض فتح البلاد أمام الزائرين من الخارج قبل مصل "كورونا" تعين أول سفير سودانى للولايات المتحدة الأمريكية بعد أكثر من عقدين حزب الله يجدد تهديداته لـ"تل أبيب".. خطوة الضربة العسكرية لازالت قائمة تصاعد التوتر اليوناني التركي إيران تمنح زعيم الحوثيين أرفع جائزة حقوقية في طهران باكستان: استدعاء دبلوماسي هندي بارز للاحتجاج على انتهاكات بلاده قلق فرنسي-أميركي بشأن ما يجري في شرق المتوسط تصنيف باريس كمنطقة عدوى نشطة بعد ارتفاع عدد الإصابات الجديدة فيها السجن 9 أعوام لرئيس الاستخبارات السابق في الإكوادور الصين تزيد وارداتها من النفط الأمريكى قبل مراجعة اتفاق التجارة إيزي جيت تجمع 795 مليون دولار من بيع وإعادة تأجير طائرات نصر الله يرفض التحقيق الدولي بانفجار بيروت بومبيو: مجلس الأمن أخفق في محاسبة إيران.. سنصحح الخطأ "تقارب" بين واشنطن وباريس وأبوظبي حول الوضع بشرق المتوسط

الخميس 12/12/2019 - 08:46 بتوقيت نيويورك

بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر

بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر

المصدر / وكالات - هيا

صوت الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة بالوكالة من خلال شقيقه ناصر، لاختيار رئيس للبلاد، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

وبثت قناة "دزاير تي في" الخاصة مشاهد لناصر بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق، وهو يدلي بصوته وصوت شقيقه (وكالة) بمدرسة البشير الإبراهيمي بحي الأبيار بالعاصمة.

ونقلت قناة "البلاد" الخاصة أيضا أن ناصر بوتفليقة صرح للصحفيين بعد خروجه من مكتب الاقتراع أن شقيقه عبد العزيز وكله بالاقتراع نيابة عنه في الانتخابات، وأنه يتمتع بكافة حقوقه المدنية والسياسية.

ونشرت "دزاير تي في" نسخة من بطاقة انتخاب الرئيس السابق، مؤشرا عليها من قبل مركز الاقتراع بأنه أدلى بصوته.

ويتنافس في الانتخابات رئيس الحكومة الأسبق، عبد المجيد تبون، مع كل من عز الدين ميهوبي الأمين العام لحزب "التجمع الوطني الديمقراطي"، وعبد العزيز بلعيد رئيس حزب "جبهة المستقبل"، وعلي بن فليس رئيس حزب "طلائع الحريات"، وعبد القادر بن قرينة رئيس حزب "حركة البناء الوطني".

التعليقات