• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الجمعة 13/12/2019 - 03:29 بتوقيت نيويورك

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

المصدر / وكالات - هيا

قالت السفارة السعودية بالولايات المتحدة في بيان إن السفيرة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود زارت القاعدة البحرية في بنساكولا بولاية فلوريدا الخميس لتقديم التعازي بعد الهجوم الذي وقع بإطلاق ضابط في سلاح الجو السعودي الرصاص مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص قبل أيام.

وقال البيان إن الأميرة ريما التقت أفرادا من قيادة قاعدة بنساكولا البحرية، وتعهدت بتقديم "أي مساعدة ممكنة لتسريع وتيرة التحقيق".

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادي (أف.بي.آي) أن المحققين الأميركيين يعتقدون أن الملازم ثاني بسلاح الجو السعودي محمد سعيد الشمراني (21 عاما) تصرف منفردا عندما نفذ هجومه في القاعدة يوم الجمعة الماضي.

وكان الشمراني أطلق النار من مسدسه داخل قاعة تدريب في قاعدة بنساكولا مما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى وثمانية جرحى، قبل أن ترديه الشرطة.

وتسبب الهجوم في إضافة المزيد من التعقيدات على العلاقات الأميركية السعودية ودفع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) لوقف التدريب العملي لنحو 850 جنديا سعوديا زائرا لحين إشعار آخر في إطار إجراءات لتوخي السلامة.

التعليقات