• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/12/2019 - 03:29 بتوقيت نيويورك

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

المصدر / وكالات - هيا

قالت السفارة السعودية بالولايات المتحدة في بيان إن السفيرة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود زارت القاعدة البحرية في بنساكولا بولاية فلوريدا الخميس لتقديم التعازي بعد الهجوم الذي وقع بإطلاق ضابط في سلاح الجو السعودي الرصاص مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص قبل أيام.

وقال البيان إن الأميرة ريما التقت أفرادا من قيادة قاعدة بنساكولا البحرية، وتعهدت بتقديم "أي مساعدة ممكنة لتسريع وتيرة التحقيق".

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادي (أف.بي.آي) أن المحققين الأميركيين يعتقدون أن الملازم ثاني بسلاح الجو السعودي محمد سعيد الشمراني (21 عاما) تصرف منفردا عندما نفذ هجومه في القاعدة يوم الجمعة الماضي.

وكان الشمراني أطلق النار من مسدسه داخل قاعة تدريب في قاعدة بنساكولا مما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى وثمانية جرحى، قبل أن ترديه الشرطة.

وتسبب الهجوم في إضافة المزيد من التعقيدات على العلاقات الأميركية السعودية ودفع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) لوقف التدريب العملي لنحو 850 جنديا سعوديا زائرا لحين إشعار آخر في إطار إجراءات لتوخي السلامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات