• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 14/12/2019 - 04:28 بتوقيت نيويورك

محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي

محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي

المصدر / وكالات - هيا

قام مئات من المحتجين بمسيرة في وسط لندن يوم الجمعة احتجاجا على نتائج الانتخابات البريطانية وهتفوا "بوريس جونسون ليس رئيس وزرائي" و"بوريس بوريس بوريس.. ارحل ارحل ارحل".

ورفع المحتجون لافتات كتب عليها "تحدوا حكم المحافظين" و"أهلا باللاجئين" وساروا مسرعين من أمام مقر رئيس الوزراء في داوننج ستريت إلى ميدان الطرف الأغر ومنطقة المسارح مما أعاق حركة المرور ودفع الشرطة للانتشار المكثف، بحسب "رويترز".

وفاز حزب المحافظين بزعامة جونسون بالانتخابات التي أجريت أمس الخميس بفارق كبير عن حزب العمال.

التعليقات