• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الثلاثاء 02/02/2016 - 15:44 بتوقيت نيويورك

مأساة عائلية.. السجن 11 عامًا لمواطن تشيكي لاغتصابه شقيقتيه وابنة إحداهما

مأساة عائلية.. السجن 11 عامًا لمواطن تشيكي لاغتصابه شقيقتيه وابنة إحداهما

المصدر / وكالات

تخلى رجل عن مشاعره ومبادئه في التشيك واغتصب أختيه وابنة شقيقته، وذلك بسبب تعرضه للاغتصاب من قبل والدته عندما كان عمره 14 عاما.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم شرطة المحافظة دانا تشيرتيكوفا، إن (برونيسلاف .ف)، 38 عاما من محافظة فيسوتشاني، أقدم على عملية الاغتصاب لأختيه وابنه شقيقته العام الماضي وأن واحدة من شقيقاته اغتصبها على مدى 13 عاما فيما حكمت المحكمة عليه الآن بالسجن لمدة 11 عاما منها 5 أعوام بسبب ممارسته السرقة وإلحاق الضرر بأشياء الغير و6 أعوام بسبب الاغتصاب وممارسة الجنس بين الأقارب.

وقد دافع عن نفسه أمام القضاء بالقول إن إحدى شقيقاته تمارس الدعارة وتتعاطى المخدرات الأمر الذي اعترفت به الشقيقة، مبررة ذلك بالقول بأنها تواجدت في ظروف حياتية سيئة ولم يكن لديها حتى الطعام لتناوله ولهذا كانت تمارس الجنس من أجل المال وأنها كي تستطيع ممارسة الجنس مع الغرباء فقد كانت تتعاطى المخدرات من نوع البيرفيتين.

 

ووفقًا لأقوال المتهم، فإنه كان قد تعرض للاغتصاب من قبل أمه عندما كان عمره 14 عاما غير أنه لدى مثوله أمام القضاء آنذاك قال إنه لا يتذكر مثل هذه الأمور ورغم ذلك فقد حكمت المحكمة على والدته بالسجن لخمسة أعوام ونصف أما والده فقد حكم عليه بالسجن أيضا بسبب اغتصابه لإحدى بناته أي إحدى شقيقات برونيسلاف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات