• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/02/2016 - 15:53 بتوقيت نيويورك

قصة اسلام الطبيب الامريكي لورانس بي براون

قصة اسلام الطبيب الامريكي لورانس بي براون

المصدر / وكالات

كان الطبيب الامريكي لورانس بي بروان … يعمل بسلاح الجو الامريكي و كان ينتمي الى عائلة مسيحية بروتستانية و كان ملحدا لايدن بأي ديانه فماذا حدث لهذا الطبيب الامريكي الملحد ، و ما الذي دفعه الى الدخول في الاسلام و لماذا لم يقتنت الديانة اليهودية او النصرانية ؟

يتحدث الطبيب الامريكي … لورانس  بي براون عن قصة اسلامه :
يقول الطبيب بروان … رزقت بطفلة تعاني من مشكلة كبيرة جدا في القلب وعادة أن المصاب بهذا المرض يموت بطريقة بشعة و كانت تحتاج إلى عملية جراحية في القلب ثم بعد عدة سنوات يفتح القلب من جديد وتجرى له عملية أخرى وهكذا وفي النهاية يموت الطفل بهذه الطريقة .

يقول الطبيب بروان … عرفت وضعها وحالتها شعرت للمرة الأولى في حياتي أنني عاجز عن فعل أي شئ لهذه الحالة و كنت سابقا في حياتي حينما تواجهني مشكلة أتعامل معها شخصيا  فكنت لم اتركها حتى يزيد مالي فكنت اعمل اكثر و اكثر و إذا أردت إصلاح شئ أو تركيب شئ أحضر من يقوم بتركيب هذا الشئ أو أركبها بنفسي .

و كانت الطفلة تدعى هانا …  عندما ولدت أخذت مباشرة للعناية المركزة و كان جسمها من الصدر فما تحت لونه أزرق لأن جسمها لا يصله الأكسجين وهذا يعني أنها ستموت  حينما رأيت هذا المنظر شعرت أنني وللمرة الأولى بحاجة إلى القوة العظمى .

يقول الطبيب الامريكي بروان غادرت غرفة العناية المركزة وتركت ابنتي مع فريق من الأطباء المتخصصين ، وتوجهت ولأول لغرفة العبادة، ثم صليت صلاة الملحد ، فتوجهت وقولت يارب إن كنت موجودا حقا يا إلهي إن كنت موجدا أريد مساعدتك ، و يقول استمرت صلاتي حوالي 20 دقيقة و كنت وقتها اقول يارب نجي ابنتي و اهدني الى الدين الذي ترضيه .

و يقول كنت اخذت هذا العهد بيني وبين خالقي ان يوفقني الى الدين الصحيح الذي يرتضيه لعباده ، و رجع الطبيب بروان الى غرفة ابنته في العناية المركزة و يقول كانت ابنتي في الجانب الايمن من الغرفة ، و فجأة  رفع الأطباء وجوههم  و يقول رأيت فيها شيئا ما قد تغير  يلف وجوههم الغموض وكأنهم لا يدركون ما الذي حدث .

و يقول الطبيب بروان … أقبلت عليهم فقالوا لي سوف يتحسن وضع هانا ولن تموت وسوف تصبح طفلة طبيعية جدا و صحتها جيدة و لن تحتاج إلى عملية ولا إلى دواء ، و كان الاطباء يفسرون للطبيب بروان حالة هانا لكنه لم يتقبل هذا الكلام وقال لهم انا لست بحاجة لافهم ماتقولونه لي .

و بعدها تأمل في عظمة الخالق عز وجل و بدأ يستقبل كلام الاطباء بان حالة ابنته ستكون بخير ، و تذكر الوعد الذي اخذه حينما تكون ابته بخير وتنجو من الموت و هذا وعد خالقي تحقق فلابد ان انفذ وعدي ايضا ، و بدأ الطبيب بروان يبحث في الديانات ، و يقول بدأت بالديانتين اليهودية و المسيحية و ظللت ابحث لمدة سنوات عديدة .


الأكثر مشاهدة


التعليقات