• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 03/02/2016 - 15:36 بتوقيت نيويورك

بيل غيتس يفجر قنبلة في وجه أبنائه ويحرمهم الميراث والسبب !!

بيل غيتس يفجر قنبلة في وجه أبنائه ويحرمهم الميراث والسبب !!

المصدر / وكالات

اعلن مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس وهو أغنى رجل في العالم، عن قراره الرامي الى عدم ترك ثروته لأولاده، لكي يشقوا طريقهم بأنفسهم دون اللجوء الى ثروة والدهم، بالاضافة الى أن يؤسسوا بأنفسكم عملهم.

وفي مقابلةٍ له قال غيتس إنّه سيترك معظم ثروته لزوجته ميلاندا ولنفسه كي يعملا على كيفية إنفاق الثروة على الأشخاص الأكثر حاجة في العالم.

في سنة 2007، تم تسمية الزوجين ثاني المحسنين الأكثر سخاءاً في أميركا، حيث تبرعا بأكثر من 28 مليار دولار لجمعية خيرية، في عام 2010.

وقع بيل غيتس مع المستثمر الأسطوري وارين بوفيه ومؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج، على الإلتزام بالتبرع بما لا يقل عن نصف ثروتهم للأعمال الخيرية ، وقال بيل وميليندا في وقت سابق انهما سيتبرعان ب95 في المائة من ثرواتهما للأعمال الخيرية

التعليقات