• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاربعاء 03/02/2016 - 16:03 بتوقيت نيويورك

زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

 زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

المصدر / وكالات

ضبطت شرطة الشارقة رجلاً متهماً بقتل زوجته، إذ سدد طعنات نافذة إلى أنحاء متفرقة من جسدها، ما أفضى الى موتها.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض المرأة (باكستانية) للقتل من زوجها (باكستاني)، خلال وجودهما في مسكنهما، في منطقة أبوشغارة، فانتقل فريق التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع، حيث وجدوا جثة القتيلة ملقاة على الأرض، وبها طعنات عدة متفرقة.

وتبيّن أن عدداً من الأشخاص الموجودين في الموقع احتجزوا زوج الضحية، الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة.

وبسؤال الموجودين، تبيّن أن المتهم والضحية يقيمان في إحدى غرف الشقة، وتقطن معهما عائلة أخرى. وذكر أحد أفراد العائلة الأخرى أنه سمع أصوات عراك، وعندما طرق الباب لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فدفع الباب، وشاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة. وعندها حاول المتهم الهرب، لكنه تمكّن من الإمساك به بمساعدة آخرين، واحتجازه.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة الى المختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي.

وخلال التحقيق، اعترف المتهم بطعن الضحية إثر خلاف نشب بينهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات