• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الثلاثاء 17/12/2019 - 11:20 بتوقيت نيويورك

موجة تظاهرات غاضبة تجتاح شوارع باريس

موجة تظاهرات غاضبة تجتاح شوارع باريس

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

احتشد معلمون وأطباء ومحامون وموظفون فرنسيون، الثلاثاء، عند برج إيفل بعد أن تركوا أعمالهم ملتفين حول شعار «الثلاثاء الأسود»، اعتراضا على عملية الإصلاح المخطط لها لنظام الرواتب التقاعدية، تزامنا مع إضراب قطاع النقل أسبوعه الثاني، مما صعب قدرة المواطنين على التنقل والمرور بشكل عام، كما عانى الركاب والسائحون في اليوم الثالث عشر من التكدسات المروروية، وفي غضون ذلك، ألغيت الامتحانات الدراسية نظرا لإضراب المعلمين وأغلقت المدارس، كما أضرب أيضا ممرضون وأطباء وصيادلة لإنقاذ نظام المستشفيات العامة التي تكافح منذ سنوات من خفض التكاليف، وحاصرت الشرطة قصر الإليزيه قبل ساعات من مظاهرة جديدة في العاصمة، اليوم، استعدادا لاحتمال وقوع أعمال عنف من قبل نشطاء يرتدون السترات الصفراء ومتظاهرين متطرفين غاضبين من الإجراءات الاقتصادية.

وتتمسك الحكومة الفرنسية بخطط رفع سن التقاعد إلى 54 عاما، في حين أنها قدمت تنازلات الأسبوع الماضي بتأجيل بدء الإصلاحات، وفتحت الباب لمفاوضات جديدة .

التعليقات