• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/02/2016 - 06:41 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 17 حوثي وأصابة العشرات فى تعز

اليمن:مقتل 17 حوثي وأصابة العشرات فى تعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 17 من مليشيات الحوثيين وصالح وأصيب العشرات في المعارك التى شهدتها جبهات القتال في مدينة تعز جنوب غربي اليمن بين قوات الجيش والمقاومة وعناصر المليشيات وقصف طائرات التحالف العربى لمواقعهم في المدينة المحاصرة .

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن معارك الأمس أسفرت عن إصابة 10 من عناصر المقاومة و21 من المدنيين بينهم أطفال ونساء في القصف العشوائى الذى تقوم به المليشيات يوميا على الأحياء السكنية في تعز .

وأوضحت مصادر محلية أن المليشيات استمرت في حصارها الخانق على منافذ المدينة من جميع الاتجاهات ومنعت المشاة المدنيين من الدخول والخروج عبر منفذ حبيل سلمان غربي المدينة بشكل تام, كما استمرت في منع دخول المواد الغذائية والطبية والمشتقات النفطية الى سكان المدينة .

وقالت مصادر المقاومة إن الطائرات استهدفت مواقع تمركز المليشيات في مديرية المسراخ ومناطق خجير وموزع وتبة السلال ودمرت معدات عسكرية لهم, فيما قصفت عناصر الجيش والمقاومة في منطقة الكسارة طقما عسكريا للمليشيات مما أدى إلى سقوط أفراده بين قتيل وجريح .

ومن ناحية أخرى, قصفت طائرات التحالف العربى فجر اليوم مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح في العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر شهود عيان أت الطائرات استهدفت معسكر جبل النهدين ومحيط دار الرئاسة جنوب صنعاء 3 مرات في أقل من ساعة, كما استهدفت مواقع للمليشيات مساء أمس في مديرية نهم شمال شرق العاصمة التى تشهد معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة وعناصر المليشيات.


الأكثر مشاهدة


التعليقات