• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 05/02/2016 - 10:50 بتوقيت نيويورك

سبوتنيك: رئيس الأركان الروسي يغلق هاتفه أمام قادة الناتو

سبوتنيك: رئيس الأركان الروسي يغلق هاتفه أمام قادة الناتو

المصدر / وكالات

ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية ان رئيس أركان الجيش الروسي تجاهل محاولات قادة الناتو للاتصال به هاتفياً. واشارت الى ان القيادة العسكرية الروسية لا تلبي دعوات قادة حلف شمال الأطلسي "الناتو" لإجراء المكالمات الهاتفية.

وعلى سبيل المثال، ذكر نائب وزير الدفاع الروسي، أناتولي أنتونوف، أن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الجنرال فاليري غيراسيموف، تجاهل دعوة رئيس مجلس الناتو العسكري، الجنرال بيوتر بافل، لإجراء المحادثات معه عبر الهاتف.

ويرفض قادة الجيش الروسي التكلم إلى قادة الناتو عبر الهاتف لوجود قنات اتصال أخرى. وقال أنتونوف للصحفيين: "إن الوسائل الفنية اللازمة لإجراء الاتصالات بين قيادة الناتو العسكرية والقيادة العسكرية الروسية موجودة… ففي موسكو توجد بعثة الناتو للاتصال، بينما يتواجد ضباطنا في بروكسل (حيث مقر الحلف)… ولم تقطع قنوات الاتصال هذه في يوم من الأيام".

وكان الجنرال بافل زعم قبل أيام أن "روسيا غير مستعدة لمعاودة الاتصال بالحلف".

التعليقات