• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 05/02/2016 - 11:03 بتوقيت نيويورك

مقتل 7 إيرانيين بينهم قائد بالحرس الثوري في سوريا

مقتل 7 إيرانيين بينهم قائد بالحرس الثوري في سوريا

المصدر / وكالات

أوردت وسائل إعلام إيرانية اليوم الجمعة، مقتل قائد بالحرس الثوري الإيراني وستة من ميليشيات الباسيج الإيرانية في القتال في سوريا.

وتقول إيران إن لها مستشارين عسكريين ومتطوعين في سوريا لمساعدة قوات الرئيس بشار الأسد في حربها مع جماعات المعارضة المسلحة بما فيها تنظيم داعش وتنفي أن لها قوات نظامية هناك.

وذكرت وكالة تسنيم شبه الرسمية، أن القائد بالحرس الثوري الإيراني، البريجادير جنرال محسن غجريان قتل في محافظة حلب بشمال سوريا، حيث دارت معارك عنيفة في الآونة الأخيرة، إلا أنها لم تذكر متى قتل غجريان، لكنها أشارت إلى أنّه كان يقدّم المشورة لقوات الأسد في قتالها تنظيم داعش.

 

واضافت: "استشهد ستة متطوعين من الباسيج في سوريا بينما كانوا يقاتلون التكفيريين على مقربة من حلب أثناء دفاعهم عن المقامات الشيعية المقدسة"، مشيرةً إلى أن جنازات عامة ستقام للإيرانيين الذين قتلوا في سوريا في الآونة الأخيرة.

التعليقات