• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

السبت 06/02/2016 - 05:42 بتوقيت نيويورك

مقتل 3 عسكريين إيرانيين بمعارك سوريا

مقتل 3 عسكريين إيرانيين بمعارك سوريا

المصدر / وكالات

أعلنت وسائل إعلام إيرانية مقتل ضابط في الحرس الثوري واثنين من قوات التعبئة (الباسيج) في سوريا

مما يرفع عدد قتلى إيران هناك إلى أكثر من 150 منذ إعلان الحرس الثوري زيادة أعداد مستشاريه العسكريين بسوريا.

وبالأمس، ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن ثلاثة ضباط في الحرس الثوري وخمسة من قوات الباسيج قتلوا خلال معارك ضد من أسمتهم الإرهابيين قرب بلدتي نبّل والزهراء شمالي سوريا.

وقالت وكالة أنباء فارس الخميس إن قائد القوة البرية التابعة للحرس الثوري العميد محمد باكبور نعى قائد "لواء الإمام الرضا الـ21 المدرع" العميد محسن قاجاريان الذي قتل خلال ما سماها "مهمة استشارية في سوريا لدعم الجيش السوري وقوات المقاومة الشعبية".

وارتفع اليوم عدد القتلى من العسكريين الإيرانيين في سوريا إلى 156 عسكريا، منذ إعلان الحرس الثوري زيادة أعداد مستشاريه العسكريين هناك تزامنا مع بدء روسيا ضرباتها الجوية.


التعليقات