• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/02/2016 - 06:14 بتوقيت نيويورك

الرئاسة السورية:لن تقام مراسم عزاء لوالدة بشار الأسد

الرئاسة السورية:لن تقام مراسم عزاء لوالدة بشار الأسد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الرئاسة السورية عن وفاة أنيسة مخلوف والدة الرئيس السوري بشار الأسد، في دمشق، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، ولن تُقام مراسم عزاء، نظرًا للأوضاع التي تشهدها البلاد.

وكانت والدة بشار الأسد تعاني من المرض، منذ عدة سنوات وكانت تتلقى العلاج في إحدى مستشفيات ألمانيا، حتى عام 2012، حيث تم وضعها على القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي، التي تضم عدد من الشخصيات بالنظام السوري المتهمة بدعم وتأييد قمع الثورة السورية، حسب ما ذكر موقع صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية.

وكانت والدة الرئيس السوري تلعب دورًا هامًا في النظام السوري خلف الكواليس، وفقًا لما أكده العديد من الخبراء السياسيين، وذلك بعد أن ظلت صامتة وبعيدة عن المشهد السياسي طيلة 30 عامًا هم فترة حكم زوجها الرئيس الراحل حافظ الأسد، حسب ما ذكر الموقع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات