• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/12/2019 - 02:08 بتوقيت نيويورك

"الشعب الأمريكي سئم هذه المكيدة".. البيت الأبيض لا يريد محاكمة مطولة لترامب



المصدر / وكالات - هيا

أكد مسؤول أمريكي رفيع المستوى أن البيت الأبيض لا يرغب في أن تطول إجراءات محاكمة الرئيس دونالد ترامب في مجلس الشيوخ، مشيرا إلى ارتياح الرئيس للمثول للمحاكمة دون طلب شهود للدفاع عنه.

وقال مارك شورت، مدير مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، في حديث لتلفزيون "إن بي سي" أمس الأحد: "الشعب الأمريكي سئم هذه المكيدة. الإدارة الأمريكية ليست قلقة من المحاكمة المطولة... إنها تتوق للعودة إلى العمل من أجل مصلحة الشعب الأمريكي... كان لدينا ما يكفي من الشهود".

وأشار إلى أن البيت الأبيض يدعم موقف زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل الذي يريد أن تتم المحاكمة بسرعة دون دعوة شهود جدد، بينما يضغط الديمقراطيون من أجل دعوة مساعدين كبار لترامب للإدلاء بشهاداتهم.

والأسبوع الماضي، أقر مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون، توجيه اتهامين لترامب بسبب ضغطه على أوكرانيا للتحقيق مع نجل جو بايدن، المنافس الديمقراطي المحتمل له في انتخابات الرئاسة عام 2020. وفرص إدانة وعزل ترامب خلال هذه المحاكمة في مجلس الشيوخ ضئيلة بسبب سيطرة رفاقه الجمهوريين على هذه الغرفة في الكونغرس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات