• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 08/02/2016 - 14:03 بتوقيت نيويورك

مصر.. الشاب الإيطالي توفي بإصابة قاتلة في العنق

مصر.. الشاب الإيطالي توفي بإصابة قاتلة في العنق

المصدر / وكالات

رغم التكتم الشديد من السلطات المصرية على مقتل الشاب الإيطالي في القاهرة، فإن بعض المعلومات تسربت حول تقرير الطب الشرعي، بعد الكشف على جثة هذا الشاب الذي عثر عليه مقتولا في مصر، وأكدت وفاته نتيجة التعذيب.

المعلومات المتوافرة تؤكد أن الشاب الإيطالي توفي نتيجة إصابة قاتلة في العنق، وسيتم تحديد ما إذا كانت ناتجة عن التواء للعنق أو تعرضها لضربة قاتلة، فضلا عن وجود أكثر من 20 كسراً في العظام وكدمات وآثار تعذيب وإطفاء للسجائر.

تقرير الطب الشرعي أكد أيضا وجود كسر في الجمجمة ونزيف حاد داخلي بالمخ، ولا توجد أي آثار لحالات اعتداء أو شذوذ جنسي.

المستشار شعبان الشامي، مساعد وزير العدل للطب الشرعي قال في تصريحات صحافية سابقة إن مصلحة الطب الشرعي بدأت أول أمس السبت الفحص الفني لعينات جثمان الشاب الإيطالي، مضيفاً أن التقارير النهائية سيتم الانتهاء من إعدادها نهاية فبراير الجاري.

وأضاف أن الأطباء الشرعيين أخدوا مسحات من فتحة شرج المجني عليه، وعينات مختلفة من الجسد، لفحصها، كما تم أخذ عينه من الحامض النووي وسوف يتم إرسالها للنيابة عقب الانتهاء من تلك التقارير.

وكانت مصر قد وافقت على مشاركة إيطاليا في التحقيقات الخاصة بشأن مقتل الشاب الإيطالي .

ووصلت للقاهرة بعثة إيطالية للمشاركة والتنسيق مع السلطات المصرية المعنية في متابعة عمليات البحث الجنائي وكشف خيوط الجريمة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات