• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/12/2019 - 02:59 بتوقيت نيويورك

إسرائيل.. تسريب مواد حساسة مرتبطة بقضية "الجنس مقابل التعيينات"

إسرائيل.. تسريب مواد حساسة مرتبطة بقضية

المصدر / وكالات - هيا

أفادت القناة الإسرائيلية الثانية، بأن مواد حساسة للغاية تسربت من هاتف المحامي آفي نافيه، رئيس نقابة المحامين السابق، والمشتبه فيه بقضية أطلق عليها "الجنس مقابل التعيينات".

وحسب تقرير القناة، تتضمن المواد آلاف محادثات الـ"واتساب"، والفيديوهات، والصور والملفات وأسماء وزراء وسياسيين وصحافيين كبار ومحامين وقضاة ومسؤولين كبار في تطبيق القانون مرتبطين بالقضية.

وهناك مخاوف من أن هذه المواد المسربة، يمكن أن تصل إلى جهات إجرامية، وأن تستغل بابتزاز كبار المسؤولين المرتبطين في هذه المحادثات، التي يتعلق جزء من فحواها بمحاميات، وذلك وسط تقديرات، بأن المواد فعلا وصلت إلى جهات غير مرتبطة بوكالات تطبيق القانون، وحتى إلى جهات مرتبطة بالجماعات الإجرامية.

وذكر التقرير أيضا أن نافيه، نفسه عبر عن مخاوفه من إمكانية نشر هذه المواد، بالرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها النيابة للإبقاء على سريتها، حيث حذرت "الجمهور والإعلام من وجود أمر بحظر نشر أي تفاصيل حول قضية الجنس مقابل التعيين، بما فيها المواد التي كانت في هاتف نافيه".

الأكثر مشاهدة


التعليقات