• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/12/2019 - 03:00 بتوقيت نيويورك

تدمير عشرات المنازل بحريق في تشيلي

تدمير عشرات المنازل بحريق في تشيلي

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات التشيلية، أن حريقا اندلع في ضاحية فقيرة بمدينة فالبارايسو الساحلية وسط البلاد دمر نحو 50 منزلا أمس الثلاثاء، وأن رجال الإطفاء كافحوا للسيطرة عليه.

وقالت هيئة الإطفاء عبر "تويتر" إن "أفراد إدارة إطفاء فالبارايسو انتشروا بالكامل وتلقوا دعما من وحدات مجاورة. وأتى الحريق على قرابة خمسين منزلا".

وأضافت أنه جرى إخلاء ضاحيتين قريبتين، فيما ذكر شاهد عيان لوكالة "رويترز" أن السكان فروا من منازلهم أثناء الاحتفالات عشية عيد الميلاد.

وذكرت هيئة الإطفاء، أن الحريق بدأ في منطقة أحراج ليمتد بعدها إلى المدينة.

وساهمت درجات حرارة الصيف المرتفعة في نصف الكرة الجنوبي والرياح القوية في إذكاء الحريق في مدينة ذات شعبية بين السياح، وتشتهر بمنازلها الخشبية زاهية الألوان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات