• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 08/01/2020 - 04:58 بتوقيت نيويورك

زيلينسكي يدعو للامتناع عن "المضاربة" بأسباب تحطم الطائرة الأوكرانية

زيلينسكي يدعو للامتناع عن

المصدر / وكالات - هيا

حث رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، الجميع على الامتناع عن طرح مختلف التكهنات و"الخيارات التي لم يتم التحقق منها"، حول الوضع المتعلق بتحطم طائرة الركاب الأوكرانية في طهران اليوم.

وكتب زيلينسكي على قناته في "تيليغرام": "أرجو الجميع الامتناع عن المضاربة، وعدم طرح تكهنات وتقديم طروحات غير مثبتة، وانتظار صدور التقارير الرسمية".

في وقت سابق، أعلن التلفزيون الإيراني، أن حريقا في محرك طائرة البوينغ الأوكرانية أدى إلى سقوطها بعد 5 دقائق من إقلاعها.

من جهتها، أعلنت السفارة الأوكرانية في طهران، أن سقوط الطائرة سببه عطل فني في المحرك، مستبعدة فرضية تعرضها لعمل إرهابي.

وتحطمت في العاصمة الإيرانية طهران، طائرة ركاب أوكرانية كانت تقوم برحلة من طهران إلى كييف، وعلى متنها 180 شخصا، قتلوا جميعا.

التعليقات