• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 08/01/2020 - 08:39 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تضرب تل أبيب

الفيضانات تضرب تل أبيب

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

غمرت مياه الأمطار عدد من المناطق في إسرائيل، صباح اليوم الأربعاء، نتج عنها فيضانات أدت إلى تعطل حركة القطارات في حيفا، وتم إخلاء روضة أطفال بعد أن غمرتها المياه، وانقاذ 15 طفلا تعرضوا للغرق في منطقة نهاريا، كما أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

 وتسببت الفيضانات في غلق جميع مداخل المدينة بسبب وقوع عدد من حوادث السيارات، كما طلب من سكان نهاريا والجليل الغربي إغلاق منازلهم وعدم الخروج منها بعد العاصفة ودعت الشرطة الإسرائيلية السكان بالابتعاد عن منطقة وسط المدينة وتجنب الوصول إلى الأماكن القريبة من من الفيضانات، وذكر موقع "والا" الإسرائيلي أنه قد إخلاء كافة المؤسسات التعليمية في عدد من المناطق منها منطقة مرتفعات الجولان الشمالية بسبب تراكم الثلوج في المنطقة.

 

التعليقات