• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 12/01/2020 - 03:46 بتوقيت نيويورك

بسبب العواصف: مقتل 10 أشخاص.. وإلغاء 1000 رحلة طيران في أمريكا

بسبب العواصف: مقتل 10 أشخاص.. وإلغاء 1000 رحلة طيران في أمريكا

المصدر / وكالات - هيا

لقي 10 أشخاص على الأقل حتفهم، وتم إلغاء أكثر من 1000 رحلة طيران، كما بات مئات الآلاف من المواطنين بلا كهرباء في خمس ولايات أمريكية، بسبب عواصف عاتية، حملت ثلوجا وبَرَدا وأعاصير من تكساس جنوبا إلى ميتشيغان شمالا، حسبما ذكرت "الحرة" نقلا عن رويترز.

وبحسب وكالة الطقس الوطنية، فقد هبت رياح بقوة الأعاصير، وتساقط وابل من الأمطار المتجمدة بحجم كرة الغولف وثلوج بارتفاع 5-12 سنتيمترا، ليل الجمعة وصباح السبت، بعواصف قدمت من تكساس عبر الجنوب الشرقي إلى ولاية ماين.

ويتوقع تراكم المزيد من الثلوج بمقدار 15-30 سنتيمترا الأحد في أجزاء من إلينوي وميتشغان وشمالي نيويورك ونيو إنغلاند.

التعليقات