• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الجمعة 17/01/2020 - 06:14 بتوقيت نيويورك

خمس دول تحاول تصنيف حادث الطائرة الأوكرانية لـ" قضية سياسية"

خمس دول تحاول تصنيف حادث الطائرة الأوكرانية لـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

طالب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، اليوم الجمعة، الدول المعنية بتحطم الطائرة الأوكرانية، بـ“تجنب تحويل الأمر إلى قضية سياسية“، وأمس الخميس، ذكرت خمس دول توفي لها مواطنون عندما أسقطت إيران طائرة ركاب، الأسبوع الماضي، أنه يتعين على طهران دفع تعويضات لعائلات الضحايا، وحذرت من أن العالم يراقب طريقة تعاملها مع الأمر.

وطالبت كندا وأوكرانيا والسويد وأفغانستان وبريطانيا، في بيان صدر في لندن عقب اجتماع مسؤولين من الدول الخمس، إيران بإجراء ”تحقيق دولي شامل ومستقل وشفاف، يمكن للدول المكلومة الاطلاع عليه“.

التعليقات