• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/02/2016 - 03:29 بتوقيت نيويورك

بيونغ يانغ تبث فيديو لعملية إطلاق القمر الصناعي إلى المدار

بيونغ يانغ تبث فيديو لعملية إطلاق القمر الصناعي إلى المدار

المصدر / وكالات

بث تلفزيون كوريا الشمالية الحكومي فيديو يوم الخميس 11 فبراير/شباط، يظهر إطلاق الصاروخ الذي حمل قمرا صناعيا الأحد الماضي إلى المدار.

  • وكان التلفزيون الكوري قد نشر صورا لإطلاق الصاروخ ظهر فيها الرئيس الكوري كيم جونغ أون وهو يتابع عملية إطلاق الصاروخ.

ورأى المراقبون أن كوريا الشمالية بثت الفيديو لتؤكد نجاحها، فيما رأى آخرون أن هذه الخطوة تحث الولايات المتحدة ودولا أخرى على فرض عقوبات ضد بيونغ يانغ.

وأعلنت كوريا الشمالية الأحد الماضي أنها أطلقت صاروخا يحمل قمرا صناعيا إلى المدار.

وقد أثارت هذه الخطوة ردود فعل سلبية لكل من كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة وروسيا.

هذا ودان مجلس الأمن الدولي خطوة بيونغ يانغ هذه واعتبرها خرقا لقراراته، مهددا باتخاذ إجراءات مضادة.

وفي نفس السياق أعلنت الولايات المتحدة وحلفاؤها عزمهم اتخاذ إجراءات للضغط على بيونغ يانغ وإجبارها على التخلي عن برنامجها النووي.

المصدر: نوفوستي

الأكثر مشاهدة


التعليقات