• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/01/2020 - 04:09 بتوقيت نيويورك

الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس"

الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، أن وزير الخارجية محمد جواد ظريف لن يحضر المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس لأن المنظمين "غيروا جدول أعماله فجأة".

وأضاف في مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم الاثنين، أنه "كان من المقرر أن يحضر ظريف، لكنهم غيروا جدول الأعمال فجأة ولم يكن الجدول الذي وافقنا عليه. لذلك لن يحضر منتدى دافوس الذي تنطلق فعالياته في 21 يناير وتستغرق أربعة أيام في سويسرا".

وكان رئيس منتدى دافوس بيرغي بريندي، أعلن الأسبوع الماضي، أن ظريف لن يحضر المنتدى، لكنه لم يكشف عن سبب قراره.

ويشارك هذا العام نحو 3 آلاف شخص في المنتدى السنوي الذي يعقد تحت شعار "مساهمون من أجل عالم مستدام ومتماسك"، من بينهم رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والرئيس العراقي برهم صالح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات