• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الاثنين 20/01/2020 - 04:32 بتوقيت نيويورك

تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني

تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني

المصدر / وكالات - هيا

نشر أحد خبراء معهد هدسون في وزارتي الخارجية والدفاع الأميركيتين ومجلس الأمن القومي، مايكل دوران، مقطع فيديو لوزير دفاع النظام السوري، علي أيوب، وهو يعترف بمشاركة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في مجزرة باب عمر بحمص، حيث تم تسوية الحي بالأرض وارتكبت فيه فظائع ضد السكان لم يسبق لها مثيل.

وقال مايكل على حسابه في "تويتر": سليماني في سوريا. وزير الدفاع السوري علي أيوب يكشف الآن مدى عمق تورط سليماني في ذبح السوريين. حتى الآن، كان من المعروف أن تورط إيران في الحرب الأهلية السورية بدأ منذ صيف عام 2012، أي بعد عام ونصف من بدايتها".

وتابع: "لقد قابل قاسم سليماني عام 2011 وخططوا معاً للحملة على بابا عمرو في حمص. كان الهجوم وحشياً، حيث قام الجيش السوري بتسويته بالأرض من خلال القصف العشوائي، والذبح الوحشي للمدنيين"، وفق قوله. إلى ذلك أوضح: "تم قتل صحافيين أميركيين وفرنسيين وثقوا المذبحة".

إلى ذلك سخر قائلاً: "تذكر ذلك عندما يقوم المدافعون عن سليماني، في الولايات المتحدة وخارجها، بترويج "مكافحته للإرهاب" وحربه ضد داعش". وتذكر أيضاً أن |إدارة أوباما أرسلت له رسائل، ما زلنا لا نعرف شيئاً عنها".

يذكر أن قاسم سليماني قتل بضربة أميركية في العاصمة العراقية بغداد يوم 3 يناير الحالي.

التعليقات