• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 27/01/2020 - 04:48 بتوقيت نيويورك

مروحيات أجلت مصابي السفارة الأمريكية في بغداد

مروحيات أجلت مصابي السفارة الأمريكية في بغداد

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت شبكة "رووداو" الإعلامية، الاثنين، أن مروحيات أمريكية هبطت في مجمع السفارة الأمريكية ببغداد، عقب تعرضها لهجوم صاروخي، الأحد، حيث يعتقد أنها نقلت عددا من الجرحى لتلقي العلاج.

ولفتت الشبكة، إلى أن المروحيات هبطت داخل مجمع السفارة وسط بغداد ومن ثم أقلعت مجددا وتجولت في المكان قبل أن تغادر، مشيرة إلى احتمال أن تكون المروحيات قد أجلت مصابين، مع توارد أنباء عن وجود ما لا يقل عن 4 جرحى، من دون وجود إعلان رسمي من أي طرف حول وقوع خسائر بشرية جراء الهجوم الصاروخي.

وأطلق مجهولون أمس الأحد، 5 صواريخ كاتيوشا على السفارة، سقطت داخل حرمها ما أدى إلى حرق المطعم.

ويعد هذا الهجوم، الخامس الذي يستهدف السفارة منذ مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني والقيادي في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في ضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد في 3 يناير الجاري.

التعليقات