• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 01/02/2020 - 05:17 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية على غزة بعد رصد صاروخين من القطاع

غارات إسرائيلية على غزة بعد رصد صاروخين من القطاع

المصدر / وكالات - هيا

استهدف الطيران الإسرائيلي، مساء الجمعة، مواقع في غزة، بعد إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

واستهدف الطيران الإسرائيلي مواقع في محيط حي الشحاعية شرق مدينة غزة. كما أغار على محيط حي التفاح شرق مدينة غزة. واستهدفت طائرات بدون طيار موقع عرين وسط قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن مساء الجمعة رصده إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وأشار الجيش، في بيانين منفصلين، إلى سقوط صاروخين في وقتين مختلفين من مساء الجمعة.

ونوه البيان الثاني للجيش الإسرائيلي إلى أنه رصد إطلاق 8 صواريخ من قطاع غزة، خلال الـ24ساعة الماضية، باتجاه إسرائيل.

وقبل إعلان الجيش عن سقوط الصاروخين، دوت صافرات الإنذار في وقتين مختلفين بمنطقتي "غلاف غزة" و"سديروت".

وفي وقت سابق الجمعة، قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف موقعاً جنوب قطاع غزة رداً على إطلاق 3 قذائف "هاون" من القطاع. ولم تعلن وزارة الصحة بغزة وقوع إصابات.

يأتي ذلك في ظل توتر تشهده الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة خلال الأيام الأخيرة الماضية.

وظلت غزة هادئة بشكل نسبي خلال الأشهر الأخيرة حيث عمل وسطاء من مصر والأمم المتحدة على ضمان هدنة غير رسمية بين إسرائيل وحماس التي تحكم القطاع الساحلي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات